خدمات الشكاوى

تقديم شكوى

تقديم شكوى

عبر قنوات الاتصال لمقدم الخدمة:

  • الاتصال بمركز خدمة العملاء
  • زيارة مركز خدمة العملاء
  • زيارة الموقع الإلكتروني لمقدم الخدمة
  • تطبيق مقدم الخدمة على الأجهزة الذكية
  • عبر موقع وتطبيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

تصعيد الشكوى للهيئة

عزيزي المستخدم، إذا سبق لك تقديم الشكوى لمقدم الخدمة ولم تحصل على نتيجة مرضية، ولديك رقم مرجعي للشكوى. يمكنك تصعيد شكواك لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبر الضغط على الرابط التالي

تصعيد الشكوى للهيئة

مسار معالجة الشكوى لدى مقدم الخدمة

عند وجود مشكلة في أي من خدمات الاتصالات وتقنية والمعلومات مع أحد مقدمي الخدمة المرخص لها من قبل الهيئة فيجب التقدم بشكوى لمقدم الخدمة عبر الوسائل المتاحة من قبل مقدم الخدمة لمشتركيه مع الاحتفاظ برقم الشكوى وتاريخها

  • تقديم الشكوى لمقدم الخدمة

    عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة مركز خدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني لمقدم الخدمة أو تطبيق مقدم الخدمة على الأجهزة الذكية أو عبر موقع وتطبيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

  • معالجة الشكوى وإفادة المستخدم

    في مدة أقصاها 5 أيام
    علماً بأنه في حال الرد عليكم خلال المهلة المحددة ولم تحصل على نتيجة مرضية، يحق لكم تصعيد الشكوى للهيئة

  • التحقق من نتيجة معالجة الشكوى

    يتحقق المستخدم من نتيجة معالجة الشكوى من قبل مقدم الخدمة وفقاً للضوابط والأنظمة

    وثيقة شروط تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات

فضلاّ أختر نوع الشكوي و مقدم الخدمة

فضلاّ أختر نوع الشكوي و مقدم الخدمة

المرحلة الحالية للشكوى

يرجى الإنتظار

loading