رجوع

وصف الخدمة

هي أحد الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تتيح للمستخدم في حال وجود مشكلة في أي من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات مع أحد مقدمي الخدمة المرخص لها من قبل الهيئة من التقدم بشكوى لمقدم الخدمة، وفي حال عدم رضا المستخدم بنتيجة معالجة الشكوى أو في حال مرور 5 أيام ولم يتم حل الشكوى، فيمكن تصعيد الشكوى للهيئة.

الفئة المستفيدة

  • أفراد ( مواطنين ومقيمين )
  • قطاع أعمال ( شركات ومؤسسات )

طريقة عمل الخدمة

مسار معالجة الشكوى لدى مقدم الخدمة

1

تقديم الشكوى لمقدم الخدمة

عبر مراكز الاتصال المختلفة لمقدم الخدمة
أو عبر موقع وتطبيق هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

2

معالجة الشكوى وإفادة المستخدم

في مدة أقصاها 5 أيام
في حال عدم الرد أو الحصول على نتيجة مرضية يحق لمقدم الشكوى التصعيد للهيئة

3

التحقق من نتيجة معالجة الشكوى

يتحقق مقدم الشكوى من نتيجة معالجة الشكوى من قبل مقدم الخدمة وفقاً للضوابط والأنظمة

 وثيقة شروط تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات
تقديم شكوى


متابعة شكوى

تصعيد الشكوى للهيئة

تصعيد الشكوى للهيئة

عزيزي المستخدم، إذا سبق لك تقديم الشكوى لمقدم الخدمة ولم تحصل على نتيجة مرضية، ولديك رقم مرجعي للشكوى. يمكنك تصعيد شكواك لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات


فضلاّ أختر نوع الشكوى و مقدم الخدمة

المرحلة الحالية للشكوى

يرجى الإنتظار

loading