عزيزي المشترك ، هذه الشكوى موجهة إلى مقدم الخدمة مباشرة. في حال عدم حل الشكوى خلال 15 يوم يمكنكم التقدم بالشكوى إلى الهيئة. بعد تقديم هذه الشكوى ستصلكم رسالة تتضمن رقم الشكوى الموجهة لمقدم الخدمة وتاريخها. يجب الاحتفاظ بهذا الرقم في حال رغبتكم الاستعلام عن الشكوى، أو تقديم شكوى لاحقاً إلى الهيئة.فضلا قم باختيار أحد مقدمي الخدمة أدناه لتبدأ في تقديم الشكوى.
رقم الشكوى
 
رقم الهوية
عزيزي المشترك , لتقديم شكواك إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يجب ان تكون تقدمت بشكواك مسبقا لمقدم الخدمة ومر عليها 15 يوم ولم يتم حل المشكلة.
نوع الشكوى
 
لقد قدمت شكوى لمقدم الخدمة من خلال:
رقم الشكوى
 
رقم الهوية

يرجى الإنتظار