خدمات الهيئة الإلكترونية

وصف الخدمة

هي خدمة تتيح للمستخدمين من التقديم على البلاغات التي تخص قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تقع ضمن اختصاصات ومهام الهيئة.

الفئة المستفيدة

  • أفراد ( مواطنين ومقيمين )
  • قطاع أعمال ( شركات ومؤسسات )

طريقة عمل الخدمة

مسار معالجة البلاغ لدى مقدم الخدمة

1

تسجيل الدخول من خلال بوابة المستفيد في موقع الهيئة أو التطبيق الإلكتروني

2

اختيار نوع البلاغ

3

تعبئة نموذج تقديم البلاغ

تقديم بلاغ




متابعة بلاغ

فضلاّ أختر نوع الشكوى و مقدم الخدمة

اختر مقدم الخدمة  

مسار معالجة الشكوى من قبل الهيئة متوسط معالجة الشكوى في عام 2020م 15 يوم عمل

تحديد صفة المستخدم

تقديم بلاغ






loading

يرجى الإنتظار