ما هو تقييمك لإسهام الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة؟*
حقل مطلوب
في ضوء المنافسة بين مقدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، كيف ترى تأثير ذلك على أسعار الخدمات؟*
حقل مطلوب
في ظل انتشار خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ما مستوى جودتها، وذلك على النحو التالي:
|
ممتاز |
جيد جداً |
مرضي |
غير مرضي |
لا اعلم |
|
الخدمات الصوتية الثابتة؟* |
|
حقل مطلوب
|
الخدمات الصوتية المتنقلة؟* |
|
حقل مطلوب |
خدمات البيانات الثابتة؟* |
|
حقل مطلوب |
خدمات البيانات المتنقلة؟* |
|
حقل مطلوب |
ما مدى رضاكم عن تجاوب مقدم الخدمة لحل المشاكل؟
ما هو تقييمكم لتواصل الهيئة مع عملاءها فيما يخص خدماتها و مبادراتها عبر القنوات التالية:
|
ممتاز |
جيد جداً |
مرضي |
غير مرضي |
لا اعلم |
|
موقع الهيئة الالكتروني* |
|
حقل مطلوب
|
تطبيق الهيئة الكفي* |
|
حقل مطلوب
|
مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك/تويتر)* |
|
حقل مطلوب
|
مركز الاتصال* |
|
حقل مطلوب
|
النص المدخل تخطى عدد الحروف المسموح به